رحبت وزارة الطاقة الأمريكية بالإجراءات التي تتخذها منظمة “أوبك” لضبط سوق النفط العالمي.
وأعربت عن دعمها قرار ضخ “أوبك” المزيد من النفط إلى السوق، مشيرًا إلى أن ذلك يصب في مصلحة الاقتصاد العالمي.
كما أشار إلى أن الرئيس الأمريكي قد يعفي النفط الكندي من الرسوم الجمركية في أبريل المقبل.
وتأتي التصريحات في أعقاب إعلان تحالف “أوبك+” عن خططه لزيادة إمدادات النفط وإنهاء القيود الطوعية تدريجيًا
التعبئة الواهمة وانتحار الكهنوت
صيرة.. لقاء لبحث تطوير المعالم التاريخية
إصلاح أنبوب خط المياه الرئيسي المغذي لمديرية البريقة
وزارة البيئة تبحث مع الهجرة العالمية دعم قطاع المياه
وصول إمداد طبي للمرافق الصحية في عدن والمحافظات
تشغيل إنارة المدخل الشرقي لميناء عدن بطول 800م
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024