عاد الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، إلى العاصمة عدن.
وكان الرئيس الزُبيدي سافر في زيارة عمل خارجية، شملت مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ومنتدى دافوس الاقتصادي.
لجنة الاستلام والتسليم العسكرية تُنهي نزولها الميداني إلى محوري "يافع" و"سباح" وتعود إلى عدن
أنقذوا المزروب: اللجان المدنية السودانية بشمال كردفان تطلق نداء استغاثة لاحتواء وباء الكوليرا
ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية ونحقق تقدما في التفاهم
رئيس الحكومة اللبنانية: لن نقبل ببقاء إسرائيل في أي نقطة محتلة
القبض على متهم شرع في قتل بائع قات بسوق التواهي
450 معلماً في أبين ينتظرون علاواتهم منذ عامين رغم استكمال الرقم الوطني
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024