أعلنت دائرة القوى البشرية لألوية العمالقة الجنوبية عن بداء صرف مرتبات شهر يناير ٢٠٢٥م من يوم الخميس الموافق ٢٠/ ٢/ ٢٠٢٥م.
وقالت المصادر بأنه سوف يتم الصرف عبر بنك القطيبي وفروعه ، ووكلاء شبكة القطيبي لحظات في المحافظات المحررة , وسوف يتم الصرف بنظام بالبصمة.
لجنة الاستلام والتسليم العسكرية تُنهي نزولها الميداني إلى محوري "يافع" و"سباح" وتعود إلى عدن
أنقذوا المزروب: اللجان المدنية السودانية بشمال كردفان تطلق نداء استغاثة لاحتواء وباء الكوليرا
ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية ونحقق تقدما في التفاهم
رئيس الحكومة اللبنانية: لن نقبل ببقاء إسرائيل في أي نقطة محتلة
القبض على متهم شرع في قتل بائع قات بسوق التواهي
450 معلماً في أبين ينتظرون علاواتهم منذ عامين رغم استكمال الرقم الوطني
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024