اليوم اتخذ رئيس الوزراء د. أحمد عوض بن مبارك قرارًا تاريخيًا وشجاعًا، يقضي بإنهاء كافة عقود محطات الطاقة المستأجرة.
هذه المحطات تمثل ثقب الفساد الضخم الذي ابتلع، منذ عام 2012، مليارات الدولارات بصورة غير قانونية.
هذه الخطوة الشجاعة والجريئة والقوية تُعد تحركًا إيجابيًا يُحسب لبن مبارك، وهو قرار فشل كثيرون قبله في اتخاذه.
وعليه، يجب دعم هذا القرار مهما كانت تبعاته، لأنه الطريق الأفضل لمعالجة مشكلة ملف الكهرباء في عدن ومحيطها
لجنة الاستلام والتسليم العسكرية تُنهي نزولها الميداني إلى محوري "يافع" و"سباح" وتعود إلى عدن
أنقذوا المزروب: اللجان المدنية السودانية بشمال كردفان تطلق نداء استغاثة لاحتواء وباء الكوليرا
ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية ونحقق تقدما في التفاهم
رئيس الحكومة اللبنانية: لن نقبل ببقاء إسرائيل في أي نقطة محتلة
القبض على متهم شرع في قتل بائع قات بسوق التواهي
450 معلماً في أبين ينتظرون علاواتهم منذ عامين رغم استكمال الرقم الوطني
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024