بدأت في غزة عملية نقل الرهينات الإسرائيليات الثلاث إلى الصليب الأحمر الدولي تمهيدا لتسليمهن إلى إسرائيل وفق اتفاق وقف إطلاق النار.
والإسرائيليات الثلاث هن رومي جونين (24 عاما) وإميلي دماري (28 عاما) ودورون شطنبر خير (31 عاما).
ومن المقرر أن تستقبل قواة خاصة من الجيش الإسرائيلي الرهينات في قطاع غزة، وتحديدا في ممر نتساريم، قبل نقلهن إلى مركز طبي في إسرائيل.
ومن المقرر أن تلتقي الفتيات الثلاث بأقاربهن في المستشفى لاحقا.
وكان الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب قد قال الأحد عبر منصته “تروث”: “بدأ خروج الرهائن اليوم.. ستكون ثلاث شابات رائعات أول من يخرج”.
ومن المفترض أن يتم في مقابل تسليمهم، إطلاق سراح 90 أسيرة فلسطينية من السجون الإسرائيلية.
يذكر أن وقف إطلاق النار في غزة دخل حيز التنفيذ الساعة 11:15 صباحا، بالتوقيت المحلي
السعودية والجنوب.. ضرورة مراجعة السياسات قبل تكرار أخطاء الماضي.
عضو مجلس القيادة محمود الصبيحي يقدّم واجب العزاء لأسرة الرئيس السابق عبدربه منصور هادي.
الفريق الركن محمود الصبيحي يلتقي المهندس أحمد الميسري ويبحثان مستجدات الأوضاع الوطنية
قيادات عسكرية في جبهات الضالع تفند مزاعم مليشيا الحوثي وتؤكد ثبات المواقع
حلف قبائل شبوة يدعو لرفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب العربي
إدارة التعليم بانتقالي الضالع تطلع على سير اختبارات الثانوية العامة بالمحافظة
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024