يبلغ ارتفاعه 1300 متر.. إندونيسيا تعلن رفع مستوى التأهب إلى أعلى مستوى بسبب ثوران بركان
أعلنت الوكالة الجيولوجية الوطنية في إندونيسيا اليوم الجمعة رفع مستوى التأهب إلى أعلى مستوى، بسبب ثوران بركان، يبلغ ارتفاعه 1300 متر.
ووصل ارتفاع عمود الرماد من جبل إيبو، في جزيرة فالماهيرا إلى 4 كيلومترات، مؤخرا.
وطبقا لهيئات الحماية المدنية، تم إنقاذ حوالي 120 ساكنا من المنطقة المحيطة حتى الآن.
وتستعد خمسة مراكز إيواء طارئة لاستعاب ما يصل إلى 3 آلاف شخص.
وتقع إندونيسيا في منطقة حزام النار في المحيط الهادئ وهي منطقة تنشط فيها البراكين . ويوجد حوالي 130 بركانا نشطا في جميع أنحاء إندونيسيا
السعودية والجنوب.. ضرورة مراجعة السياسات قبل تكرار أخطاء الماضي.
عضو مجلس القيادة محمود الصبيحي يقدّم واجب العزاء لأسرة الرئيس السابق عبدربه منصور هادي.
الفريق الركن محمود الصبيحي يلتقي المهندس أحمد الميسري ويبحثان مستجدات الأوضاع الوطنية
قيادات عسكرية في جبهات الضالع تفند مزاعم مليشيا الحوثي وتؤكد ثبات المواقع
حلف قبائل شبوة يدعو لرفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب العربي
إدارة التعليم بانتقالي الضالع تطلع على سير اختبارات الثانوية العامة بالمحافظة
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024