اندلعت، صباح اليوم الأربعاء، اشتباكات عنيفة، بين القوات المسلحة الجنوبية ومليشيا الحوثي الإرهابية، في باب غلق والفاخر شمال غرب محافظة الضالع.
وقالت المصادر أن عددًا من جنود القوات المسلحة الجنوبية، قتلوا خلال الاشتباكات وأصيب آخرون.
وأوضحت المصادر أن "قصي عبدالحميد، وسعيد علي سعيد" وجندي ثالث قتلوا خلال الاشتباكات، وأصيب عدد آخر، بعضهم إصابتهم خطرة وتم نقلهم إلى عدن.
عدم الخوض في أعراض الناس، ومنع انتشار الإشاعات والاتهامات التي تهدم الأسر وتدمر النفوس.
استكمال بناء مكاتب السلطة المحلية بالمنصورة بأكثر من 236 مليون
شرطة القاهرة تطيح بعصابة متورطة في قضية استدراج وسلب
تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو
الإمارات تقدم مساعدات إنسانية لإغاثة المتضررين في لبنان
رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يُعزّي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024